FAQ'S

أهلا بكم في dsf.com.sa وجهتك للتسوق في عالم الأزياء عبر الانترنت. نوفر لزبائننا الكرام على الدوام باقات متجددة من المنتجات و بجودة وفخامة وبأسعار منافسة جدا, بالإضافة إلى خدمة العملاء الفريدة والمتميزة. تمتع بتجربة تضم أعلى درجات الأمان المتطورة والحماية التامة أثناء التسوق الالكتروني

التسوق

كيف يمكنني طلب منتج من dsf؟

·         تفضل بزيارة موقع dearson.com.sa واختر المنتجات التي ترغب بشرائها عن طريق الضغط على المنتج و اختيار القياس المناسب (بعد التأكد من جدول وطريقة القياس المرفقة لكل موديل ) واختيار الكمية المطلوبة ومن ثم الضغط على ”أضف إلى حقيبة التسوّق

·         اختر بين ”الاستمرار بالتسوق“, إذا كنت ترغب بإضافة المزيد من المنتجات أو ”أكمل عمليّة الشراء“, إذا كنت قد أضفت كافة المنتجات التي ترغب بها.

·         قم بإنشاء عضوية جديدة إذا كنت مستخدماُ جديداً أوسجّل دخولك  باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك.

·         اختر وسيلة الدفع التي ترغب بها, قم بتأكيد طلبك, ثم اضغط على ”إشتري الآن“ وسنقوم بتوصيل طلبك في أسرع وقت ممكن!

كيف يمكنني التسجيل في الموقع؟

·         اضغط على رابطالدخول في أعلى يسار الصفحة.

·         اضغط على ”تسجّل  “ في قسم العملاء الجدد.

·         يرجى تعبئة كافة الحقول التي تحمل العلامة * بدقة.

·         اضغط على أرسل. لقد تم تسجيل عضويتك بنجاح! يمكنك الآن التسوق معنا.

لم علي تسجيل عضويتي في الموقع؟

سوف تحصل على الكثير من الميزات عند تسجيلك في dsf, واذا كنت تملك عضوية ستحصل على كامل الصلاحيات أثناء تصفح الموقع. ولأسباب تتعلق بالأمان والسهولة , نطلب من زبائننا الكرام معلومات الحساب الخاص بهم قبل أن نمنحهم الصلاحية بالتسوق والدفع . إذا كنت غير مسجّل مع dsf, تستطيع أن تسجل معنا من رابط التسجيل.

هل لديكم صالة لعرض المنتجات؟ ما هو عنوان محلّكم التجاري؟

تملك dsf محلاّت تجارية ( المدينة المنورة – طريق الملك عبدالله تقاطع سلطانة – برج الفارسي ديرسن التجاري ),  بالإضافة لموقع تسوق إلكتروني. نوفر لك خدمة توصيل مجانية وسريعة إلى منزلك أو مكتبك. وإذا لم تكن راضياً عن المنتج فسوف نتكفل بإعادة المنتج بدون أية رسوم إضافية. تجنب الإزدحام في الأسواق وتسّوق من منزلك أو مكتبك بكل سهولة ويسر!

هل يمكنني زيارتكم وتجربة المنتجات قبل شرائها؟

نعم يمكنك زيارة  معرضنا للتاكد من منتجاتنا و خاماتها ولكن لايمكن ضمان توفر نفس منتجات وأسعار المتجر الالكتروني و ذلك لخضوع المتجر لسياسة مختلفة من ناحية المنتجات والاسعار

اما متجرنا الالكتروني, فنقوم بتخزين كافة منتجاتنا في مستوعدات خاصة لا يسمح فيها بدخول الزبائن. كما أننا نوفر لزبائننا الكرام خدمة توصيل مجانية وسريعة لكافة المنتجات المتوفرة على موقعنا. وإذا لم تكن راضياً عن المنتج لأي سبب من الأسباب أو إذا كان قياسه غير مناسباً فيمكنك استبداله خلال 7 ايام.

لقد قمت بعمل طلبيتي الأولى كضيف. كيف يمكنني إنشاء حساب جديد بنفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته كضيف؟

بعد اتمامك عملية التسوق كضيف, قمنا بإنشاء حساب خاص بك مع كلمة سر مؤقتة. إن كنت ترغب باستخدام نفس عنوان البريد الالكتروني للحصول على حساب لدينا, يرجى زيارة رابط الدخول في أعلى يمين الصفحة والضغط على ”هل نسيت كلمة السر؟“. بهذه الخطوة سيتم ارسال رسالة على بريدك الإلكتروني لتغيير كلمة السر, ومن خلالها يمكنك إعادة ضبط كلمة السر التي ترغب بها والمتابعة باستخدام نفس عنوان بريدك الإلكتروني لحسابك الدائم مع dsf.

لماذا يجب علي تـفعيل رقم الجوال الخاص بي؟

لطلبيات ”الدفع نقدا عند الاستلام”, ان عملية تفعيل رقم الجوال ضرورية جدا أثناء اتمام عملية الطلب. وذلك كي يتمكن المندوب من التواصل معك لتحديد موعد للتسليم. بعد إنهاء عملية التسوق بنجاح, يرجى عدم اغلاق الصفحة الظاهرة لديك, حيث سنقوم بإرسال رمز التفعيل عبر رسالة نصية إلى جوالك. و يجب ادخال هذا الرمز في خانة التفعيل المخصصة له في الصفحة الجديدة التي ستظهر لك.

إذا كنت عميلا جديدا واخترت وسيلة الدفع نقدا عند الاستلام, ولم تتمكن من تفعيل رقم الجوال لأي سبب من الأسباب, سيقوم فريق خدمة عملاء dsf  بالاتصال بك للتأكد من معلوماتك وتأكيد الطلبية ليتم شحنها اليك. ان عملية التفعيل هذه تتم مرة واحدة فقط ولن تقوم بها مستقبلا ما دمت تستخدم نفس الرقم أثناء التسوق معنا.

سياسة الاستبدال

كيف يمكنني استبدال أحد المنتجات التي اشتريتها؟

نوفر في dsf خدمة استبدال المشتريات  بطريقة مرنة. إذا كنت غير راض عن المنتج الذي اشتريته من dsf بنسبة 100%، نرجو منك:

التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر استمارة اتصل بنا الموجودة عبر موقعنا أو الاتصال على الرقم (+966920022224 / 119)  لنبدأ في عملية الاستبدال.

ستصلك رسالة الى بريدك الالكتروني من العنوان service@dsf.com.sa